المستقبل للدراسات البيئية والإدارية

 

نبذة عن الشركة

منذ إنشاؤها في كانون الثاني 2001، هدفت المستقبل للدراسات البيئية والإدارية إلى توفير الأسواق العربية بخدمات الدراسات البيئية والصناعية والتدريب وعلى أعلى المستويات.  هذه الخدمات موجهة نحو تحديد الاحتياجات الدقيقة للأسواق والمنظمات المهتمة بالبحوث لتكون قادرة على توفير خدماتها بأعلى مستوى من الرضا، من خلال إدخال تحسينات ملموسة لعملياتها وفعالية البحوث ومعالجة المخرجات.

تعتمد المستقبل للدراسات البيئية والإدارية بشكل رئيسي على الخبرات الواسعة لمستشاريها ومتعاقديها ذوي الكفاءة العالية. بالإضافة الى ذلك، ومن خلال سجلها الحافل وطبيعة المشاريع التي تم تنفيذها، إكتسبت المستقبل للدراسات البيئية والإدراية خبراتها المتنوعة في الخدمات الإستشارية والتدريبية.

قدمت المستقبل للدراسات البيئية والإدارية خدماتها وخبراتها المتنوعة والمتمثلة بعدة مجالات منها البيئة، المياه، الطاقة، تطوير الأعمال، الإدارة والتسويق لعملائها من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ومراكز الأبحاث وبمشاركة عالية مع منظمات التمويل مثل الإتحاد الاوروبي، البنك الدولي، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، الصندوق الوطني لدعم المؤسسات، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي.

 

الرؤية

القيام بدور إيجابي في حل مشاكل البيئة المحلية والعالمية، من خلال تقديم إستشارات عالية المستوى، متخصصة بالبيئة. تحقيقاً لهذه الغاية، نحن ننظر الى كل مشروع بشكل مختلف وبفلسفة أساسية تدرك تميز الأماكن، الإعدادات البيئية، المجتمعات وحاجات العملاء.

 

فريق العمل

حتى تتمكن من تحقيق أهدافها، قامت المستقبل للدراسات البيئية والإدارية، بتعيين فريق من المهندسين والإسشاريين على درجة عالية من الخبرة العلمية والعملية. ويحمل موظفونا درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة في مجالات عدة منها، الهندسة الصناعية، الهندسة الكيميائية، علوم وهندسة البيئة، راغبين بتقديم إستشارات بيئية وإدارية متكاملة لمساعدة عملائنا.

مع ذلك، وفي سبيل زيادة قدراتنا على تنفيذ المهمات بمهنية عالية، وتزويد زبائننا بالخدمات على المستوى المطلوب، تقوم المستقبل للدراسات البيئية والإدارية بالإستعانة بخبراء ومستشارين ذوي خبرة في مجال الخدمة المطلوبة. ويمكنهم تقديم التوجيه والإرشاد أو المشاركة المباشرة في تنفيذ المهام المطلوبة.

وكجزء من محاولاتنا لزيادة قدرة الشركات الاردنية على مواجهة التحديات المتزايدة في عالم الصناعة والخدمات، قامت المستقبل للدراسات البيئية والإدارية بتوفير فريق عمل إستشاري من مختلف الخلفيات العلمية لتقديم الخبرات العلمية والتقنية المتنوعة وتوجيه هذه الطاقات لدعم اقتصادنا.

 

 



 

 

آخر الأخبار